2024-04-25T14:44:49+03:00

بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع ليفركوزن الى صفوفه

وكالات - السوسنة

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي بايرن ميونخ يسعى لضم المدافع الألماني جوناثان تاه لاعب فريق باير ليفركوزن بطل الدوري في الصيف المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية، وصحيفة "بيلد" الألمانية مساء الأربعاء أن مسؤولي بايرن التقوا وكلاء اللاعب تاه لإجراء محادثات أولية، إذ يمتد عقده مع ناديه حتى صيف العام المقبل دون شرط جزائي.

وكان تاه لاعبا أساسيا ضمن فريق ليفركوزن، الذي لم يخسر أي لقاء هذا الموسم، والذي توج خلاله بلقب الدوري للمرة الاولى، كما أنه مع أنطونيو روديغر، لاعب ريال مدريد، يشكلان دفاع المنتخب الألماني .  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع ليفركوزن الى صفوفه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع ليفركوزن الى صفوفه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع ليفركوزن الى صفوفه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةذكرت تقارير إعلامية أن نادي بايرن ميونخ يسعى لضم المدافع الألماني جوناثان تاه لاعب فريق باير ليفركوزن بطل الدوري في الصيف المقبل.وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية، وصحيفة "بيلد" الألمانية مساء الأربعاء أن مسؤولي بايرن التقوا وكلاء... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :