2024-04-25T15:00:38+03:00

تقارير.. مانشستر يونايتد يضع توخيل على رأس قائمته

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وضع توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ على رأس أولوياته في حال رحيل ايريك تين هاج مدرب الفريق في الصيف.

واستقر مانشستر يونايتد على رحيل تين هاج في نهاية الموسم بسبب سوء النتائج وهناك مرشحين عديدين لخلافته على رأسهم توخيل.

وابدى توخيل رغبته وانفتاحه على تولي مسؤولية مانشستر يونايتد حيث منح وكلائه الضوء الاخضر لإتمام المفاوضات خاصة أنه سيرحل عن البايرن بنهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير مانشستر يونايتد يضع توخيل على رأس قائمته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. مانشستر يونايتد يضع توخيل على رأس قائمته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. مانشستر يونايتد يضع توخيل على رأس قائمته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وضع توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ على رأس أولوياته في حال رحيل ايريك تين هاج مدرب الفريق في الصيف. واستقر مانشستر يونايتد على رحيل تين هاج في نهاية الموسم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :