2024-04-25T16:16:42+03:00

لابورتا: تشابي سيبقى مديراً فنياً لبرشلونة

قال جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن المدرب تشابي هرنانديز سيبقى في منصبه بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.وقال لابورتا "نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم لكن اليوم لدينا أخبار جيدة تتعلق ببقائه وقد نقل لي الحماس والثقة التي يتمتع بها في المشروع".وكان تشافي أعلن عزمه الرحيل عن تدريب الفريق في يناير عقب الخسارة 3 / 5 أمام فياريال وقال إنه شعر أن النادي بحاجة لتغيير في الديناميكيةويحتل برشلونة، بطل الدوري الموسم الماضي، المركز الثاني حاليا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقي ست مباريات على نهاية الدوري، بعد خسارة مباراة الكلاسيكو في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورتا تشابي سيبقى مديرا فنيا لبرشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورتا: تشابي سيبقى مديراً فنياً لبرشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لابورتا: تشابي سيبقى مديراً فنياً لبرشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن المدرب تشابي هرنانديز سيبقى في منصبه بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.وقال لابورتا "نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم لكن اليوم لدينا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم