2024-04-25T16:33:30+03:00

تصريحات نارية من فان دايك بعد الخسارة من إيفرتون.. ورأيه في بديل كلوب

03:28 م | الخميس 25 أبريل 2024

فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ومدى أحقية فريقه في الفوز باللقب.

ووقع محمد صلاح ورفاقه في فخ الهزيمة أمام نظيره إيفرتون بهدفين نظيفين، ليتوقف رصيد الريدز عند النقطة 74 محتلًا بهم المركز الثاني من جدول ترتيب «البريميرليج»، وبفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

فان دايك: لا نستحق التتويج بلقب البريميرليج

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها وكالة «بي ايه ميديا» البريطانية: «قبل أكثر من شهر كان الفريق يسعى للتتويج بأربعة ألقاب خلال هذا الموسم، ولكن بعد أسبوع من الخروج من الدوري الأوروبي، تلاشت أمالهم في التتويج بلقب الدوري بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام إيفرتون في مباراة ديربي الميرسيسايد رقم 244».

وأضاف: «في مثل هذه المباريات، الحد الأدنى المطلوب هو أن تكافح وتفعل كل ما بوسعك، كنا نفتقر لهذا في الكثير من الأوقات خلال المباريات الأخيرة».

وتابع قائد المنتخب الهولندي: «دعني أكون صريحًا وأعترف أن أداء الفريق الحالي لا يستحق التتويج بالدوري، حتى لو صنعنا أكثر من فرصة أمام إيفرتون».

وواصل: «إنها مرحلة حاسمة، ولم نكن جيدين بما يكفي في طريقة إنهاء الفرص، سواء في الطريقة التي دافعنا بها، أو في القتال طوال المباراة.. أعتقد أنه يجب أن نظهر أكثر من ذلك بكثير».

وبسؤاله عن مواطنه آرني سلوت المدير الفني الحالي لأندهوفن والمرشح لتدريب الريدز، اختتم فان دايك: «آرني هو أحد أفضل المدربين في الدوري الهولندي في الوقت الحالي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريحات نارية من فان دايك بعد الخسارة من إيفرتون ورأيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريحات نارية من فان دايك بعد الخسارة من إيفرتون.. ورأيه في بديل كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تصريحات نارية من فان دايك بعد الخسارة من إيفرتون.. ورأيه في بديل كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:28 م | الخميس 25 أبريل 2024 فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 ضمن منافسات الدوري... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :