2024-04-25T16:44:04+03:00

رابطة الأندية تحسم مصير مباريات الرابعة عصرًا بالدوري المصري

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:33 م

أكدت مصادر داخل رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يتم تغيير أي مواعيد في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال المرحلة المقبلة، بسبب قدوم فصل الصيف. 

رابطة الأندية تحسم مصير مباريات الرابعة عصرًا بالدوري المصري 

وقالت المصادر، إن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها في الرابعة عصرًا ستقام في نفس مواعيدها ولا نية للتغيير. 

الرابطة تتخذ قرارا نهائيا بشأن إيقاف الدوري

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، طلب من رابطة الأندية أن يكون هناك أيام أكثر من أجل بدء معسكر المنتخب قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، قبل بداية فترة التوقف الدولي الرسمية من فيفا بفترة من 5 لـ 7 أيام من أجل أن يكون هناك وقت كاف من الجهاز الفني للمنتخب مع اللاعبين.

وعلم القاهرة 24، أن رابطة الأندية تتجه للموافقة على طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشأن إيقاف مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 27 مايو المقبل أي قبل فترة التوقف الدولي بأيام.

يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز أمام نيوزلندا ضمن مباراة بطولة كأس عاصمة مصر خلال الفترة الأخيرة وخسر الفراعنة أمام منتخب كرواتيا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تحسم مصير مباريات الرابعة عصر ا بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تحسم مصير مباريات الرابعة عصرًا بالدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رابطة الأندية تحسم مصير مباريات الرابعة عصرًا بالدوري المصري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 03:33 م أكدت مصادر داخل رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يتم تغيير أي مواعيد في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال المرحلة المقبلة، بسبب قدوم فصل الصيف.  رابطة الأندية تحسم مصير... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :