2024-04-25T17:48:13+03:00

بنزيما يغيب عن لقاء الشباب وحمدالله انتظار

أكدت مصادر رياضية احتمالية غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما، عن لقاء فريقه أمام الشباب الجمعة القادمة.

وأشارت المصادر ذاتها أن بنزيما تغيب عن التدريبات الجماعية منذ مباراة الحزم السبت الماضي، والتي فاز فيها العميد 3/2، حيث أبلغ المهاجم الفرنسي الجهاز الطبي، بشعوره بالإصابة.

فيما ستتحدد اليوم موقف عبدالرزاق حمدالله من المشاركة في المباراة، وذلك لإصابته بالإنفلونزا، حيث اكتفى المهاجم المغربي بالتدرب داخل صالة اللياقة، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الشباب، غدًا الجمعة، على خلفية الجولة الـ 29،من مباريات دوري روشن للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما يغيب عن لقاء الشباب وحمدالله انتظار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما يغيب عن لقاء الشباب وحمدالله انتظار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بنزيما يغيب عن لقاء الشباب وحمدالله انتظار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية احتمالية غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما، عن لقاء فريقه أمام الشباب الجمعة القادمة. وأشارت المصادر ذاتها أن بنزيما تغيب عن التدريبات الجماعية منذ مباراة الحزم السبت الماضي، والتي فاز فيها... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم