2024-04-25T18:36:40+03:00

أنشيلوتي يختار بين فينيسيوس وبيلينغهام للفوز بالكرة الذهبية

اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي كارلو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، بين جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ثنائي فريقه للفوز بالكرة الذهبية .

وكان أنشيلوتي عقد مؤتمراً صحافياً اليوم الخميس ، قبل مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني .

وأوضح المدرب الإيطالي عن رغبة فريقه في حسم لقب الدوري مبكرًا ، واستغلال فرصة فارق النقاط الكبير من منافسيه .

كما أعلن أنشيلوتي غياب رودريغو وبيلينغهام عن التدريبات لن يؤثر على موقفهما من مباراة ريال سوسيداد ، إذ يعاني اللاعب الإنجليزي من بعض المشاكل في الأمعاء فقط ، بالإضافة إلى شفاء تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق ، مؤكدًا جاهزيته لمباراة قادش ، وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا .

وسُئل المدرب الإيطالي عن من يستحق الكرة الذهبية بين بيليغهام أو فينيسيوس جونيور، فأجاب : “كلاهما ، فما يميز فينيسيوس حقًا هو الاستمرارية ، لكن كلاهما يستحق الجائزة ” .

وعلى جانب آخر ، أشاد أنشيلوتي بصحة قرار نادي برشلونة غريمه التقليدي بالإبقاء على مدربه الحالي تشافي ؛ نظراً لما قدمه الفترة الماضية مع الفريق .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يختار بين فينيسيوس وبيلينغهام للفوز بالكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يختار بين فينيسيوس وبيلينغهام للفوز بالكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أنشيلوتي يختار بين فينيسيوس وبيلينغهام للفوز بالكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي كارلو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، بين جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ثنائي فريقه للفوز بالكرة الذهبية . وكان أنشيلوتي عقد مؤتمراً صحافياً اليوم الخميس ، قبل مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني .... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 3 دقيقة