2024-04-25T18:56:53+03:00

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تفقد استاد القاهرة الدولى، للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وزير الشباب والرياضة، علي جاهزية كافة المنشآت الرياضية المصرية، لاستقبال كافة المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تفقد استاد القاهرة الدولى، للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة الأهلى ومازيمبي الكونغولي في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد وزير الشباب والرياضة، علي جاهزية كافة المنشآت الرياضية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :