2024-04-26T00:12:11+03:00

الحراجين بعد الفوز على الأهلي: الرجال لا يظهرون إلا في وقت الشدائد.. فيديو

علق لاعب فريق نادي الرياض، عبدالهادي الحراجين، على فوز فريقه على فريق النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وقال الحراجين :” الرجال ما يظهرون إلا وقت الشدائد”، خلال حديثه عقب المباراة على قناة ssc1.

وكان عبدالهادي الحراجين قد ساهم خلال المباراة بتسجيل الهدف الثاني للرياض في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز الرياض على الأهلي بنتيجة (2-1).

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714077126223.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحراجين بعد الفوز على الأهلي الرجال لا يظهرون إلا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحراجين بعد الفوز على الأهلي: الرجال لا يظهرون إلا في وقت الشدائد.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحراجين بعد الفوز على الأهلي: الرجال لا يظهرون إلا في وقت الشدائد.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق لاعب فريق نادي الرياض، عبدالهادي الحراجين، على فوز فريقه على فريق النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم. وقال الحراجين :” الرجال ما يظهرون إلا وقت الشدائد”، خلال حديثه عقب المباراة على قناة ssc1. وكان عبدالهادي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم