2024-04-26T02:52:32+03:00

فودين يقود السيتي لفوز ساحق على برايتون برباعية

سجل فيل فودين هدفين، ليعزز مانشستر سيتي سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الرابعة تواليا، بفوز ساحق 4-0 على مضيفه برايتون آند هوف ألبيون، أمس الخميس.

وبعد يوم واحد من تعرض ليفربول لضربة موجعة بالهزيمة 2-صفر أمام مضيفه إيفرتون، واصل سيتي الضغط على أرسنال المتصدر بأداء مهيمن، ليتأخر عنه بنقطة واحدة مع مباراة مؤجلة.

ووضعت رأسية كيفن دي بروين الرائعة سيتي، الذي افتقد كبير هدافيه إرلينغ هالاند بسبب الإصابة، في المقدمة في الدقيقة 17.

وسجل فودين هدفه الأول في تلك الليل، وهو هدفه 50 في الدوري، من ركلة حرة أبدلت اتجاهها للمرمى في الدقيقة 26.

وارتكب دفاع برايتون خطأ ليستحوذ برناردو سيلفا على الكرة ويصنع هدفا لفودن في نهاية الشوط الأول.

وأكمل خوليان ألفاريز الرباعية بهدف في الدقيقة 62.

وشدد مانشستر سيتي الخناق على أرسنال بعد هذا الانتصار، حيث ظل خلفه بنقطة واحدة، كما يملك مؤجلة ستجعله في الصدارة في حال الفوز بها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فودين يقود السيتي لفوز ساحق على برايتون برباعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فودين يقود السيتي لفوز ساحق على برايتون برباعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين فودين يقود السيتي لفوز ساحق على برايتون برباعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل فيل فودين هدفين، ليعزز مانشستر سيتي سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الرابعة تواليا، بفوز ساحق 4-0 على مضيفه برايتون آند هوف ألبيون، أمس الخميس. وبعد يوم واحد من تعرض ليفربول لضربة موجعة بالهزيمة 2-صفر أمام مضيفه إيفرتون،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 26 دقيقة