2024-04-26T16:40:45+03:00

قرار جديد من ريال مدريد مع مبابي.. وباريس يعلن رحيل نجمه رسميا

04:32 م | الجمعة 26 أبريل 2024

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استقرار نادي ريال مدريد، على حيلة جديدة لمضاعفة راتب نجمه المحتمل، كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة «آس»، بأن مبابي وافق على تخفيض كبير في قيمة راتبه السنوي مقارنةً بما يتقاضاه في باريس، مضيفا أن اللاعب سيحصل على 15 مليون يورو سنويا، ليكون ضمن الفئة الأولى بنجوم الفريق الملكي.

وأوضحت أن كيليان مبابي سيحتفظ بالحصول على 80% من حقوق استغلال صورته، مما يضمن له مضاعفة راتبه السنوي مع ريال مدريد.

موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي

وبينّت صحيفة «آس»، أن ريال مدريد ومبابي يواجهان صعوبة كبيرة في الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد تأهل ريال مدريد وباريس لنصف نهائي دوري الأبطال بفوز الأول على مانشستر سيتي وتأهل الثاني على حساب برشلونة.

وأكدت الصحيفة أنه من المتوقع الإعلان عن صفقة مبابي قبل انطلاق يورو 2024، ومن المحتمل أن يؤجل الإعلان أيضًا لما بعد اليورو وانتهاء إجازة مبابي في الصيف المقبل، خاصة وأن تعاقده مع باريس ينتهي في 30 يونيو المقبل.

باريس يعلن رحيله أحد لاعبيه رسميا

ومن جهة أخرى، أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيان عبر حسابه الرسمي على «إكس»، بيع مهاجمه الشاب هوجو إيكيتيكي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأوضح النادي الباريسي في بيانه، أن إيكيتيكي سينتقل إلى فرانكفورت بشكل نهائي بعد تفعيل بند الشراء في تعاقده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار جديد من ريال مدريد مع مبابي وباريس يعلن رحيل نجمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار جديد من ريال مدريد مع مبابي.. وباريس يعلن رحيل نجمه رسميا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار جديد من ريال مدريد مع مبابي.. وباريس يعلن رحيل نجمه رسميا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:32 م | الجمعة 26 أبريل 2024 كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استقرار نادي ريال مدريد، على حيلة جديدة لمضاعفة راتب نجمه المحتمل، كيليان مبابي مهاجم فريق باريس... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :