2024-04-26T21:36:58+03:00

وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال (صور)

09:08 م الجمعة 26 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ستاد "القاهرة الدولي"، استعداداً لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي".

ويذكر أن التعادل السلبي حسم مباراة الذهاب، والتي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ملعب "تي بي مازيمبي" بالكونغو.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في نهائي البطولة، مع الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى، والتي تجمع بين فريق الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبي في نصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال (صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:08 م الجمعة 26 أبريل 2024 كتب - يوسف محمد وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ستاد "القاهرة الدولي"، استعداداً لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة، في تمام... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :