2024-04-26T21:49:17+03:00

جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل

طالبت جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني، إدارة العملاق البافاري بعدم التخلي عن المدرب توماس توخيل واستمراره في الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني بايرن ميونخ حاليا من تراجع حاد في النتائج، خاصة أن الفريق البافاري يبتعد بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت إدارة بايرن ميونيخ، قد أعلنت في وقت سابق، إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع النتائج في البوندزليجا، وخسارة اللقب لمصلحة باير ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

المطالبة باستمرار توخيل في بايرن ميونخ

ووفقًا لتقارير صحفية ألمانية مساء اليوم الجمعة، فإن جماهير بايرن ميونخ طالبت النادي بإبقاء توماس توخيل مدربًا للفريق الموسم المقبل.

وأشارت إلى أنهم يعتقدون أن المرشحين الآخرين لا يتفوقون على توماس توخيل، حيث تحتوي العريضة على أكثر من 10000 توقيع.

اقرأ أيضا

خيسوس ينتقم من خسارة العين بإشارة بالأصابع لجمهور الهلال

بونو لعب رغم مرضه.. خيسوس يكشف كواليس مثيرة عن فوز الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالبت جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني، إدارة العملاق البافاري بعدم التخلي عن المدرب توماس توخيل واستمراره في الموسم المقبل.ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم