2024-04-27T00:28:43+03:00

الأهلي المصري يضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على مازيمبي الكونغولي بعدما تعادل مع نفس الفريق سلبيا في الكونغو.وحقق الترجي الفوز ذهابا واياب على صنداونز بهدف دون رد ليتأهل باجمالي الفوز 2-0 بمجموع المباراتين.من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من مايو المقبل في تونس، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 25 من نفس الشهر، في القاهرة.

الأهلي المصري يضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا was last modified: أبريل 27th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي المصري يضرب موعد ا مع الترجي التونسي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي المصري يضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الأهلي المصري يضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على مازيمبي الكونغولي بعدما تعادل مع نفس الفريق سلبيا في الكونغو.وحقق الترجي الفوز ذهابا واياب على صنداونز بهدف دون رد ليتأهل باجمالي الفوز 2-0 بمجموع المباراتين.من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في لقاء... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم