2024-04-27T10:45:14+03:00

هل يرحل جولر عن ريال مدريد قريبا؟.. إجابة مثيرة بعد هدف سوسييداد

بعث التركي أردا جولر جناح ريال مدريد الإسباني برسالة واضحة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بكونه ينتظر فرصته للمشاركة أساسيا مع الفريق، وسينافس للحصول على ثقته.

وسجل أردا جولر بالأمس هدف فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وبات ريال مدريد على بعد 4 نقاط فقط من تحقيق لقب الدوري الإسباني رسميا، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، التي تصدرها منذ البداية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتمكن جولر من تسجيل ثاني أهدافه مع ريال مدريد في أول مواسمه مع الفريق الملكي، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي قادما من فناربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن طلب أردا جولر من وكيل أعماله البحث له عن الانتقال لفريق أخر، للمشاركة أساسيا في ظل قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد.

ماذا قال جولر؟: 

وقال جولر بعد تسجيله هدف الفوز على ريال سوسييداد بالدوري الإسباني: "مع مرور الوقت، يمكن تحقيق كل شيء".

وأضاف: "ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، وتسجيل هدف بهذا القميص هو أفضل شيء على الإطلاق".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل: "أود تهنئة زملائي في الفريق، وأشكر كارلو أنشيلوتي على منحي هذه الفرصة، وأنا سعيد للغاية لأننا فزنا".

وأوضح حول عدم حصوله على الدقائق الكافية للمشاركة: "أنا لا أعمل فقط على الجانب البدني أعمل أيضا على الجانب الذهني، وأنتظر فرصتي بصبر".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "هنا ريال مدريد جودة اللاعبين لا تصدق، نحن جميعاً مستعدون دائماً للعب وأعتقد أننا أظهرنا ذلك".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتسبب في أزمة بمباراة برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يرحل جولر عن ريال مدريد قريبا إجابة مثيرة بعد هدف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يرحل جولر عن ريال مدريد قريبا؟.. إجابة مثيرة بعد هدف سوسييداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هل يرحل جولر عن ريال مدريد قريبا؟.. إجابة مثيرة بعد هدف سوسييداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعث التركي أردا جولر جناح ريال مدريد الإسباني برسالة واضحة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بكونه ينتظر فرصته للمشاركة أساسيا مع الفريق، وسينافس للحصول على ثقته.وسجل أردا جولر بالأمس هدف فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد بهدف نظيف، في إطار مباريات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :