2024-06-18T10:48:51+03:00

سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، نظيره الداخلية، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 24 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و13 هزيمة.

موعد مباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة سموحة ضد الداخلية، عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

وتنطلق مباراة سموحة ضد الداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة سموحة ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، نظيره الداخلية، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق. سموحة ضد... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :