2024-06-26T20:04:12+03:00

حرس الحدود ثالث المتأهلين للدوري المصري الممتاز بعد تجاوزه سبورتنج بدورة الترقي

استطاع حرس الحدود الفوز اليوم على حساب فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المتأهل إلى الدوري المصري الممتاز، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دورة الترقي الرباعية.

وبذلك الفوز يصبح فريق حرس الحدود ثالث المتأهلين إلى الدوري المصري الممتاز.

تشكيل حرس الحدود لمواجهة سبورتنج: كريم عماد، خالد سامي، جلال الشرقاوي، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفى جمال، إبراهيم القاضي، محمود أبو جودة، مؤمن عوض، محمد القط، إسلام سمير.

تشكيل سبورتنج ضد حرس الحدود: أيمن رجب، مهند إبراهيم، طارق سيد، مؤمن مهدي، محمد صلاح، محمد مجدي، محمد سمير، خميس حسني، رزق عبد الحليم، عبدالرحمن السويسي، مروان السيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حرس الحدود ثالث المتأهلين للدوري المصري الممتاز بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حرس الحدود ثالث المتأهلين للدوري المصري الممتاز بعد تجاوزه سبورتنج بدورة الترقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر حرس الحدود ثالث المتأهلين للدوري المصري الممتاز بعد تجاوزه سبورتنج بدورة الترقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استطاع حرس الحدود الفوز اليوم على حساب فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المتأهل إلى الدوري المصري الممتاز، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دورة الترقي الرباعية.وبذلك الفوز يصبح فريق حرس الحدود ثالث المتأهلين إلى الدوري المصري... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم