2024-06-26T20:01:31+03:00

بالصور توماس مولر يصنع اجواء محفزة في استعدادات المانيا لمواجهة الدنمارك

– رصدت عدسات الصحافة التي تتابع تحضيرات المنتخب الالماني استعدادا لمواجهة الدنمارك السبت في ثمن نهائي نهائيات يورو 2024 رصدت صور للنجم توماس مولر مع زملائه في المنتخب .

و تكشف تلك الصور الاجواء المرحة المحفزة التي يصنعها نجم بايرن ميونخ في تدريبات المانشافت بحركاته اللطيفة مع زملائه و الابتسامة لا تغادره مما ينعكس بالإيجاب على عملية الاعداد النفسي و الذهني للمواجهة المرتقبة من خلال تخفيف الضغط عليهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالصور توماس مولر يصنع اجواء محفزة في استعدادات المانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالصور توماس مولر يصنع اجواء محفزة في استعدادات المانيا لمواجهة الدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالصور توماس مولر يصنع اجواء محفزة في استعدادات المانيا لمواجهة الدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – رصدت عدسات الصحافة التي تتابع تحضيرات المنتخب الالماني استعدادا لمواجهة الدنمارك السبت في ثمن نهائي نهائيات يورو 2024 رصدت صور للنجم توماس مولر مع زملائه في المنتخب . و تكشف تلك الصور الاجواء المرحة... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم