2024-06-18T11:04:26+03:00

مبابى يستفسر ساخرًا عن أفضل أقنعة الوجه بعد إصابته فى يورو 2024

علق كيليان مبابى نجم منتخب فرنسا على إصابته الخطيرة التى تعرض لها أمام النمسا أمس الاثنين، فى المباراة التى انتهت بفوز الديوك 1-0 بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعرض كيليان مبابي نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا للإصابة بكسر في الأنف ما أدى إلى حدوث نزيف وهو ما دفع  الجهاز الطبي لعلاج المهاجم ومن ثم تم استبداله في الدقيقة 89 من المباراة.

وكتب مبابي نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا ساخرًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد إصابته: "هل هناك أى أفكار لأقنعة الوجه؟".

ورد عدد من متابعي النجم الفرنسى على تغريدته مُفضلين له الأقنعة الخاصة بسلسلة سلاحف النينجا التي دائمًا ما كان اللاعب مرتبطًا بها طيلة السنوات الماضية.

وخطف منتخب فرنسا فوزًا صعبًا بهدف نظيف على النمسا، في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره هولندا في قمة نارية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، يوم الجمعة المقبل.

وستكون موقعة فرنسا وهولندا حاسمة لصدارة المجموعة الرابعة في يورو 2024، خاصة أن كلاهما حقق الفوز في أول جولة بالمسابقة القارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابى يستفسر ساخر ا عن أفضل أقنعة الوجه بعد إصابته فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابى يستفسر ساخرًا عن أفضل أقنعة الوجه بعد إصابته فى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مبابى يستفسر ساخرًا عن أفضل أقنعة الوجه بعد إصابته فى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق كيليان مبابى نجم منتخب فرنسا على إصابته الخطيرة التى تعرض لها أمام النمسا أمس الاثنين، فى المباراة التى انتهت بفوز الديوك 1-0 بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتعرض كيليان مبابي نجم ريال مدريد ومنتخب... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :