2024-06-26T20:09:42+03:00

شوط أول سلبي بين بلجيكا وأوكرانيا في موقعة يورو 2024

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره منتخب أوكرانيا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "إم إتش بي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويسعي  المنتخب البلجيكى الي تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله لدور الستة عشر بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في نفس المجموعة التي تجمع بين سلوفاكيا ورومانيا.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي

حراسة المرمى: كاستيلس.الدفاع: كاستلني، فايس، فيرتوخين، ثياتي.الوسط: كيفين دي بروين،  أونانا،  تيلمانيس.الهجوم: تروسارد،  لوكاكو،  دوكو.

فيما جاء تشكيل منتخب أوكرانيا كالآتي

حراسة المرمى: تروبين.الدفاع: تيمشيك، زيارني،  سفاتوك ، ماتفينكو،مايك ليولينكو.الوسط: سوداكوف، برازكو، تشاربينكو.الهجوم: دوفبيك، بريمتشوك.

ويشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة على التأهل للدور ثمن النهائي في البطولة الأوروبية، حيث أصبح في رصيد كل منتخب من الأربعة 3 نقاط.

وحقق منتخب بلجيكا مؤخرا أول فوز له في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والذي جاء على حساب نظيره منتخب رومانيا 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا.

وافتتح المنتخب البلجيكي مشواره في يورو 2024 بهزيمة قاسية أمام سلوفاكيا، بهدف نظيف، فيما سقطت أوكرانيا أمام رومانيا بثلاثية دون مقابل قبل أن تفوز على سلوفاكيا بنتيجة 2-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوط أول سلبي بين بلجيكا وأوكرانيا في موقعة يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوط أول سلبي بين بلجيكا وأوكرانيا في موقعة يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع شوط أول سلبي بين بلجيكا وأوكرانيا في موقعة يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره منتخب أوكرانيا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "إم إتش بي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".ويسعي  المنتخب... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم