2024-06-26T23:48:35+03:00

نجم جورجيا يساهم في كافة الأهداف في يورو 2024

ساهم النجم الجورجي ميكاوتادزي في كافة أهداف منتخب جورجيا خلال الموسم الحالي، بصناعة 4 أهداف، بعد المستوي الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة البرتغال التي تقام في الوقت الحالي، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى الدور القادم من المسابقة. وشارك ميكاوتادزي في ثلاث مباريات خلال منافسات دور المجموعات في النسخة الحالية، نجح في صناعة 4 أهداف، خلال المباريات التي خاضها منتخب جورجيا في النسخة الحالية من المسابقة، أمام منتخبات البرتغال بالإضافة إلى التشيك وتركيا.رقم قياسي لـ ميكاوتادزي مع جورجيا في يورو 2024:شارك في : 3 مباريات سجل: 0 صنع: 4صنع أمام تركيا صنع أمام التشكيك صنع أمام البرتغال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم جورجيا يساهم في كافة الأهداف في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم جورجيا يساهم في كافة الأهداف في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نجم جورجيا يساهم في كافة الأهداف في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ساهم النجم الجورجي ميكاوتادزي في كافة أهداف منتخب جورجيا خلال الموسم الحالي، بصناعة 4 أهداف، بعد المستوي الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة البرتغال التي تقام في الوقت الحالي، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى الدور القادم من المسابقة. وشارك... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :