2024-06-26T23:49:02+03:00

تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا

تعادل منتخبا العراق والأردن بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم, على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ( العراق، لبنان، الأردن، وألبانيا ).

وفي اللقاء الثاني تمكن المنتخب الإماراتي من التغلب على نظيره البحريني بثلاثة أهداف لهدف, لحساب المجوعة المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب البحرين والإمارات كلاً من سوريا وفلسطين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل العراق والأردن سلبيا في بطولة الديار العربية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل منتخبا العراق والأردن بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم, على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ( العراق، لبنان، الأردن، وألبانيا ). وفي اللقاء الثاني تمكن المنتخب الإماراتي من التغلب على... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :