2024-06-28T03:40:48+03:00

مهيب عبد الهادي: الزمالك يجدد رسميًا مع نجم الفريق مقابل 8 مليون جنيه

03:38 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن إتمام الزمالك تجديد التعاقد رسميًا مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد «عبد الهادي» في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك نجح في التجديد رسميًا مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق للاستمرار مع الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أن التجديد رسمي يعني التوقيع وإنهاء كافة الأمور.

وأوضح «عبد الهادي» أن راتب حارس مرمى الزمالك مع الفريق سيكون 8 مليون جنيه سنويًا فقط، مشيرًا إلى أن حارس المرمى كان يرغب في البداية في الاستمرار بصفوف الزمالك وعدم الرحيل.

نهاية عقد محمد صبحي مع الفريق

وينتهي عقد محمد صبحي بنهاية الموسم الجاري، بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق تمت إعارته لمدة موسم مع الاتحاد السكندري ومثله مع فاركو قبل أن يتواجد مع الفريق في آخر موسمين.

أرقام محمد صبحي مع الزمالك هذا الموسم

وشارك صبحي هذا الموسم مع الزمالك في 11 مباراة وتلقت شباكه 11 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 4 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهيب عبد الهادي الزمالك يجدد رسمي ا مع نجم الفريق مقابل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهيب عبد الهادي: الزمالك يجدد رسميًا مع نجم الفريق مقابل 8 مليون جنيه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهيب عبد الهادي: الزمالك يجدد رسميًا مع نجم الفريق مقابل 8 مليون جنيه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:38 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الزمالك كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن إتمام الزمالك تجديد التعاقد رسميًا مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل نهاية عقده مع الفريق... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :