2024-06-30T12:17:26+03:00

بمشاركة 256 لاعبا ولاعبة.. انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش

12:15 م | الأحد 30 يونيو 2024

انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش

انطلقت منافسات البطولة العربية الدولية للاسكواش للعام الرابع على التوالي، وتُقام المباريات على ملاعب نادي بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور جماهيري كبير للاستمتاع بأجواء وقوة المباريات.

انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش

ويقام في اليوم الواحد 140 مباراة بعدما قسّمت اللجنة المنظمة البطولة مجموعتين نظرا للإقبال الكبير في عدد المشاركات من كل الدول، ووصلت إلى 13 دولة هي: «مصر والكويت وأمريكا والسعودية واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا واليمن».

وتحظى البطولة باهتمام كبير خاصة أنها تساعد في تحسين مستوى الترتيب وهو الأمر الذي منح البطولة أفضلية من حيث حرص وإقبال الدول على مشاركة لاعبيها في منافسات البطولة والتي تقام في مختلف الأعمار السنية تحت 11 و13 و15 و17 للناشئين.

كانت اللجنة المنظمة أنهت الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث تحت رعاية الاتحاد العربي برئاسة وليد الصميعي، الذي أعرب عن سعادته بحُسن التنظيم، وسير كل الترتيبات الخاصة بالبطولة.

وأضاف أنّ الاتحاد العربي يهدف إلى تعزيز إقامة المنافسات بين الوفود العربية والعمل على توسيع قاعدة المشاركة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بمشاركة 256 لاعبا ولاعبة انطلاق البطولة العربية الدولية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بمشاركة 256 لاعبا ولاعبة.. انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بمشاركة 256 لاعبا ولاعبة.. انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:15 م | الأحد 30 يونيو 2024 انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش انطلقت منافسات البطولة العربية الدولية للاسكواش للعام الرابع على التوالي، وتُقام المباريات على ملاعب نادي بالم هيلز في مدينة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :