2024-06-30T15:25:16+03:00

لاعب الزمالك السابق يهاجم شوقي غريب: سبب اعتزالي

03:23 م | الأحد 30 يونيو 2024

أحمد علي نجم الزمالك السابق

قال أحمد علي نجم الزمالك السابق، إنّ شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر مدرب غير أمين وقت قيادته لنادي المقاولون العرب.

وكشف نجم الزمالك السابق عن أنّ شوقي غريب كان سببًا رئيسيًا في اعتزالي كرة القدم، وعدم تكملة المشوار على الرغم من أنّني أحد الهدافين التاريخيين لذئاب الجبل.

كواليس إطاحة شوقي غريب بكبار المقاولون العرب

                      شوقي غريب مدرب منتخب مصر سابقا

وكشف أحمد علي، في تصريحاته عبر راديو «أون سبورت إف إم»، عن أنّ شوقي غريب طلب رحيل اللاعبين الكبار الأساسيين، حسن الشامي وغيرهم وجلب نجله البعيد تماما عن المشاركة حوالي 5 سنوات بجانب تعرضه للصليبي وسنه وقتها فوق الـ30 سنة.

كان شوقي غريب تولى مهمة تدريب المقاولون العرب لكنه رحل منذ أشهر بسبب تراجع نتائج فريق ذئاب الجبل.

رسميا.. عماد النحاس مديرا فنيا للمقاولون العرب

وأنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، اتفاقه مع الكابتن عماد النحاس لتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد قرار قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن استكمال المهمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الزمالك السابق يهاجم شوقي غريب سبب اعتزالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الزمالك السابق يهاجم شوقي غريب: سبب اعتزالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لاعب الزمالك السابق يهاجم شوقي غريب: سبب اعتزالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:23 م | الأحد 30 يونيو 2024 أحمد علي نجم الزمالك السابق قال أحمد علي نجم الزمالك السابق، إنّ شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر مدرب غير أمين وقت قيادته لنادي المقاولون العرب. وكشف نجم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :