2024-06-30T15:29:06+03:00

خطوة وحيدة تفصل ثنائي الاتحاد الأجنبي عن الرحيل.. "الوداع يقترب"

يستمر الحديث بشأن مصير اللاعبين الأجانب داخل فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، قبل بداية الموسم المقبل.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى إيجاد عقود لبعض اللاعبين الأجانب من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزهم "أحمد حجازي، فيليبي لويس، جوتا، عبد الرزاق حمد الله".

وكشفت صحيفة الجزيرة بأنه وصلت لإدارة الاتحاد عروض من عدة أندية لكل من "أحمد حجازي، عبدالرزاق حمدالله" من أجل الرحيل في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة بأنه فقط تبقى فقط موافقة اللاعبان على الرحيل والاستماع إلى العروض المقدمة.

ولم يتم الكشف عن الأندية التي ترغب في التعاقد مع حمد الله وحجازي، حيث ارتبط الثنائي ببعض الفرق التي تنشط في دوري روشن وأيضًا دوري يلو للدرجة الأولى.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتريد إدارة الاتحاد تلبية مطالب الجماهير العريضة التي تريد رحيل بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، بسبب المردود الفني السيء وأيضًا تحسين جودة الصفقات القادمة.

وتهدد لوائح دوري روشن لكرة القدم الجديدة عدد كبير من اللاعبين داخل الأندية قبل بداية الموسم المقبل، بعد تقليص القائمة الرسمية لكل فريق من 30 لاعب إلى 25، مما يجعل رحيل بعض الأجانب مسألة قريبة وحاسمة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد الشناوي على طاولة الأندية من جديد.. مرفوض في النصر والاتحاد

الشباب يورط الاتحاد.. لا نريد التعاقد مع أحمد حجازي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة وحيدة تفصل ثنائي الاتحاد الأجنبي عن الرحيل الوداع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة وحيدة تفصل ثنائي الاتحاد الأجنبي عن الرحيل.. "الوداع يقترب" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خطوة وحيدة تفصل ثنائي الاتحاد الأجنبي عن الرحيل.. "الوداع يقترب"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مصير اللاعبين الأجانب داخل فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، قبل بداية الموسم المقبل.وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى إيجاد عقود لبعض اللاعبين الأجانب من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزهم "أحمد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :