2024-06-30T15:25:19+03:00

مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ«الاستبدال» قبل 11 مساء

03:22 م | الأحد 30 يونيو 2024

لامين يامال

علق الإسباني لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على أزمة مشاركة لامين يامال مع الماتادور في بطولة كاس أمم أووربا يورو 2024، بسبب قانون عمل الشباب في ألمانيا، التي تسضيف البطولة.

وأشارت صحيفة «بيلد» الألمانية، إلى أنّ هناك قانونا لحماية الشباب في ألمانيا، يتم تطبيقه على من هم أقل من 18 عامًا، ويشمل هذا القانون الأجانب والألمان.

ويمنع هذا القانون، في ألمانيا عمل من لايتجاوز عمره 18 عامًا، بعد الساعة الثامنة مساءً، وهو ما ينطبق على لامين يامال.

وعلق لويس دي لا فوينتي في تصريحات صحفية، لم أكن أعلم بهذا القانون في ألمانيا، هذا غريب بعض الشىء، مضيفا: «في حالة إجبار تطبيق هذا القانون، سأقوم باستبدال لامين يامال بحلول الساعة 11 إلا 10 دقائق مساءً».

وأكدت الصحيفة، أن هناك اسثناء وحيد للرياضيين المحترفين، حيث يسمح لهم بالتواجد حتى الساعة 11 مساءً، ولم تتطبق السالطات الألمانية هذا القانون على المحترفين الرياضين حتى الآن.

موعد مباراة إسبانبا ضد جورجيا

ويواجه منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي، نظيره جورجيا، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ الاستبدال قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ«الاستبدال» قبل 11 مساء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب إسبانيا يحل أزمة يامال مع المنتخب بـ«الاستبدال» قبل 11 مساء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:22 م | الأحد 30 يونيو 2024 لامين يامال علق الإسباني لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على أزمة مشاركة لامين يامال مع الماتادور في بطولة كاس أمم أووربا يورو 2024، بسبب قانون عمل... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :