2024-06-30T15:12:57+03:00

عاجل ورسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجم الفريق

– بشكل رسمي، أعلن نادي برشلونة منذ قليل، رحيل ماركوس ألونسو عن صفوف الفريق الأول وذلك بعد الاتفاق على عدم تجديد عقده الذي ينتهي اليوم.

ولم يقدم ألونسو مستوى جيد مع البارسا ولذلك قرر النادي الكتالوني عدم الاعتماد عليه الموسم المقبل، ويحق له الآن الأنضمام إلى أي نادٍ مجانًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ورسمي ا برشلونة يعلن رحيل نجم الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل ورسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجم الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عاجل ورسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجم الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بشكل رسمي، أعلن نادي برشلونة منذ قليل، رحيل ماركوس ألونسو عن صفوف الفريق الأول وذلك بعد الاتفاق على عدم تجديد عقده الذي ينتهي اليوم. ولم يقدم ألونسو مستوى جيد مع البارسا ولذلك قرر النادي الكتالوني عدم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :