2024-06-28T04:01:06+03:00

أزمة قلبية تهدد مستقبل الجزائري بن طالب

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن الحالة الصحية للدولي الجزائري نبيل بن طالب نجم نادي ليل الفرنسي ، والذي تعرض مؤخراً لأزمة قلبية .

وكان بن طالب تعرض لأزمة قلبية حادة خلال تواجده في ملعب لكرة القدم الخماسية ، تم إنقاذ حياته في الملعب بمساعدة أصدقائه قبل أن يُنقل إلى مستشفى ليل الجامعي لتلقي العلاج المناسب .

ووفقاً لإذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية ، فإن اللاعب تمت معالجته بجهاز مزيل الرجفان للقلب ليخدر وتجرى له العملية الناجحة قبل أن يزود بعد العملية بجهازي إزالة الرجفان وتنظيم الضربات لموازنة عملية نبضات القلب .

وأشارت الإذاعة إلى أن ملف النجم الجزائري سيرسل إلى اللجنة الطبية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والتي ستقرر في حال انتهت مسيرته الكروية أم لا رغم واقعيتها .

والجدير بالذكر أن الفحص الطبي الذي أجراه بن طالب قبل الانضمام إلى ليل أظهر وجود بعض المشاكل في قلبه لكن تم توقيع عقد يمتد حتى صيف 2026 رغم ذلك .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة قلبية تهدد مستقبل الجزائري بن طالب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة قلبية تهدد مستقبل الجزائري بن طالب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أزمة قلبية تهدد مستقبل الجزائري بن طالب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء اليوم ، عن الحالة الصحية للدولي الجزائري نبيل بن طالب نجم نادي ليل الفرنسي ، والذي تعرض مؤخراً لأزمة قلبية . وكان بن طالب تعرض لأزمة قلبية حادة خلال تواجده في ملعب لكرة القدم الخماسية ، تم إنقاذ حياته في الملعب بمساعدة أصدقائه... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 04:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :