2024-06-30T16:25:25+03:00

الفوز أو الإقالة.. مدرب الأهلي يخاطر بوظيفته في الموسم الجديد

بات المدير الفني الألماني ماتياس يايسله أمام خيار وحيد في الموسم المقبل، وهو الفوز بالألقاب فقط والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة مع النادي الأهلي.

يايسله يخاطر بوظيفته كمدرب للأهلي

الإدارة بدأت في تلبية جميع طلبات يايسله قبل بداية الموسم الجديد، خاصة بعد تعيين ألكساندر هاوزر مساعداً للمدرب، و جون فيرن رئيساً للعلاج الطبيعي بالإضافة إلى دانييل نيسبيت رئيساً لقسم الأداء.

الجماهير الأهلاوية لن تتقبل أي أعذار في الموسم المقبل بعد أن عزز الألماني جهازه الفني بالعناصر التي يريد العمل معها.

وعلق جمهور النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على التحركات الأخيرة، حيث أشار قطاع واسع إلى ضرورة تحقيق الألقاب في الموسم المقبل والمنافسة على البطولة الآسيوية كحال النصر والهلال.

العذر الذي امتلكه يايسله في الموسم الماضي وهو صعود الفريق من يلو وحاجته إلى بناء فريق منسجم تحتاج إلى وقت، لن يصبح مقبولًا في الموسم الجديد.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

قرار كاسترو .. بشرى سارة للنصر عن وسط الملعب في الموسم المقبل

اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفوز أو الإقالة مدرب الأهلي يخاطر بوظيفته في الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفوز أو الإقالة.. مدرب الأهلي يخاطر بوظيفته في الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الفوز أو الإقالة.. مدرب الأهلي يخاطر بوظيفته في الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات المدير الفني الألماني ماتياس يايسله أمام خيار وحيد في الموسم المقبل، وهو الفوز بالألقاب فقط والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة مع النادي الأهلي.يايسله يخاطر بوظيفته كمدرب للأهليالإدارة بدأت في تلبية جميع طلبات يايسله قبل بداية الموسم الجديد، خاصة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم