2024-06-30T16:25:26+03:00

السومة يكشف "سر" موسم الاتحاد الكارثي.. رسالة غامضة لبنزيما

تحدث الدولي السوري عمر السومة لاعب فريق كرة القدم السابق بنادي الأهلي عن موسم نادي الاتحاد الماضي، والذي شهد تراجعًا كبيرًا للعميد في الصعيد المحلي والقاري.

وتحدث السزمة لصحيفة الرياضية قائلاً: "الإصابات أثرت على الاتحاد كثيرًا خلال الموسم الماضي، وكان من المفترض عدم التعاقد مع كريم بنزيما في ظل تألق هداف الدوري حينها عبد الرزاق حمد الله".

وأضاف: "الاتحاد كان ينافس في بداية الموسم على المربع الذهبي، لكنه عانى كثيرًا رغم التتويج بلقب الدوري في الموسم غير الماضي".

وأكمل: "كان يجب أن يتم الإبقاء فقط على حمد الله دون الحاجة لبنزيما، أو تترك حمد الله يرحل طالما استعنت ببنزيما، كذلك الحيرة في خط الوسط، بالتعاقد مع كانتي وفابينيو، على الرغم من وجود كورنادو".

وكشف السومة عن استعداده للعودة إلى الأهلي قائلاً: "دون تردد سأوافق على العودة فهو بيتي، وسأكون رهن إشارة أي مسؤول أو إدارة يطلبني في الحال".

وانتقل عمر السومة، إلى العربي القطري، معارا في الموسم قبل الماضي، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو، فيما تم شراء عقده بشكل نهائي، ليرحل عن الراقي بعد مسيرة تاريخية، حصد فيها الكثير من البطولات والألقاب الفردية.

اقرأ أيضا

ديربي جدة في أبريل|الأهلي لم يرحم الاتحاد..خطأ القرني أمام السومة

عمر السومة يعود إلى الدوري السعودي من بوابة هذا النادي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السومة يكشف سر موسم الاتحاد الكارثي رسالة غامضة لبنزيما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السومة يكشف "سر" موسم الاتحاد الكارثي.. رسالة غامضة لبنزيما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت السومة يكشف "سر" موسم الاتحاد الكارثي.. رسالة غامضة لبنزيما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الدولي السوري عمر السومة لاعب فريق كرة القدم السابق بنادي الأهلي عن موسم نادي الاتحاد الماضي، والذي شهد تراجعًا كبيرًا للعميد في الصعيد المحلي والقاري.وتحدث السزمة لصحيفة الرياضية قائلاً: "الإصابات أثرت على الاتحاد كثيرًا خلال الموسم الماضي،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :