2024-06-28T14:08:35+03:00

ثنائي الدوري السعودي في صراع على ضم بيرسي تاو من الأهلي

02:03 م | الجمعة 28 يونيو 2024

بيرسي تاو وديانج

كشفت تقارير صحفية أن فريق الوحدة السعودي دخل في صراع قوي للحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أيام من ارتباط اسم اللاعب بمفاوضات بينه وبين الخلود السعودي.

صراع بين الوحدة والخلود السعوديين لخطف بيرسي تاو من الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة «idiskitimes» الجنوب إفريقية، اليوم، فإن الوحدة السعودي تواصل مع وكيل بيرسي تاو لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن فريق الخلود السعودي كان قد قدم عرضا إلى بيرسي تاو للتعاقد معه في الصيف الجاري من النادي الأهلي، وتدعيم صفوفه فى ظهوره الأول بالدوري السعودي، في ظل رغبته في تقديم مستويات قوية بالموسم المقبل.

غياب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم للإصابة

من ناحية أخرى، يغيب بيرسي تاو عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم ضد فاركو للإصابة، والتي تنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي الدوري السعودي في صراع على ضم بيرسي تاو من الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي الدوري السعودي في صراع على ضم بيرسي تاو من الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثنائي الدوري السعودي في صراع على ضم بيرسي تاو من الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:03 م | الجمعة 28 يونيو 2024 بيرسي تاو وديانج كشفت تقارير صحفية أن فريق الوحدة السعودي دخل في صراع قوي للحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :