2024-06-28T17:50:10+03:00

تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد

كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي لويز فيليبي والبرتغالي جوتا محترفي الفريق الأول بنادي الاتحاد .

وتعمل إدارة العميد على الاستغناء عن بعض العناصر الأجنبية من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق ، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2024-2025 .

وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه في منصة “إكس” : “إدارة الاتحاد منفتحة على فكرة رحيل الثنائي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل ” .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم لويز فيليبي بالعودة مجددًا إلى فريقه السابق ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة ، كما ارتبط اسم جوتا بالرحيل للدوري الإنجليزي في ظل اهتمام وست هام وتوتنهام .

ويُذكر أن الاتحاد فشل الموسم الماضي في تحقيق أي لقب رسمي ، حيث احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري ليبتعد عن المشاركة في دوري أبطال

آسيا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي لويز فيليبي والبرتغالي جوتا محترفي الفريق الأول بنادي الاتحاد . وتعمل إدارة العميد على الاستغناء عن بعض العناصر الأجنبية من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:50 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :