2024-06-28T18:24:54+03:00

حارس جورجيا يتحدث عن حظوظ إسبانيا في التتويج باليورو

‏ – تحدث ماماردشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، عن حظوظ إسبانيا في التتويج بلقب أمم أوروبا ” يورو 2024 “، قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما في دور الـ16.

وقال ماماردشفيلي : ” بالنسبة لي، إسبانيا هي المرشح الأوفر حظاً للفوز بالبطولة الأوروبية. أما جورجيا، من ناحية أخرى، فهي بلد صغير، ولكن بقلب كبير وعلينا أن نقاتل بأقصى ما نستطيع وسنرى ما سيحدث “


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس جورجيا يتحدث عن حظوظ إسبانيا في التتويج باليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس جورجيا يتحدث عن حظوظ إسبانيا في التتويج باليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حارس جورجيا يتحدث عن حظوظ إسبانيا في التتويج باليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏ – تحدث ماماردشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، عن حظوظ إسبانيا في التتويج بلقب أمم أوروبا ” يورو 2024 “، قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما في دور الـ16. وقال ماماردشفيلي : ” بالنسبة لي، إسبانيا هي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :