2024-06-28T18:56:19+03:00

في ظل وضع البارسا الاقتصادي .. جميع اللاعبين متاحين للبيع عدا لاعب واحد فقط..!

- أوضح جوردي ماجو ، رجل أعمال كتالوني سابق ومرشح رئاسي سابق، رأيه في وضع برشلونة الاقتصادي الصعب الحالي.

وقال ماجو” يجب على برشلونة أن يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر منخفض، من السهل قول ذلك لكن ليس من الصعب القيام به، غافي إذا جاء عرض بقيمة 90 أو 100 مليون فسأبيعه وسنجد غافي آخر بالتأكيد قد لا يعجب هذا الكثيرين ولكن هذا رأيي”.

وأضاف: “إذا دفعوا لي 90 مليونا من أجل كوبارسي؟ سأبيعه أيضا، متأكد أن لدينا مدافع رائع آخر في الاكاديمية، الجميع سيكون للبيع لأن لديهم بدائل إلا لامين هو ميسي القادم وسيسد الفجوة ، فيبلغ من العمر 16 عاما فقط ويجب توخي الحذر معه، بين الحين والآخر تظهر موهبة وآخرها بالنسبة لي هو يامال”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في ظل وضع البارسا الاقتصادي جميع اللاعبين متاحين للبيع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في ظل وضع البارسا الاقتصادي .. جميع اللاعبين متاحين للبيع عدا لاعب واحد فقط..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة في ظل وضع البارسا الاقتصادي .. جميع اللاعبين متاحين للبيع عدا لاعب واحد فقط..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أوضح جوردي ماجو ، رجل أعمال كتالوني سابق ومرشح رئاسي سابق، رأيه في وضع برشلونة الاقتصادي الصعب الحالي. وقال ماجو” يجب على برشلونة أن يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر منخفض، من السهل قول ذلك لكن ليس من الصعب القيام به،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :