2024-06-28T19:01:14+03:00

الاتحاد يستقر على خليفة جاياردو.. "يعرف ميتروفيتش جيدا"

يستمر الحديث عن خليفة الأرجنتيني مارسيل جاياردو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد، والذي يقترب من الرحيل بشكل كبير عن قلعة العميد.

وارتبط عديد المدربين العالميين بالإشراف على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، أبرزهم زين الدين زيدان وكونسيساو وأيضًا توبمرلر.

وبحسب الصحفي الشهير رودي جاليتي، فإن البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي يتمتع بتوافق كبير داخل إدارة نادي الاتحاد.

وتابع بأن سيلفا يٌعد أبرز بديل حاليًا داخل اهتمامات نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، عقب انتهاء المفاوضات مع دينو توبمرلر المدير الفني لفريق أينتراخت فرانكفورت، دون الوصول لصيغة اتفاق.

ويمتلك سيلفا علاقة جيدة بنجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إذ أنه أشرف على تدريبه عندما كان اللاعب يلعب لصفوف فريق فولهام، قبل أن ينتقل الموسم الماضي لصفوف الأزرق.

ويسعى الاتحاد إلى تعويض إخفاق الموسم الماضي، على المستوى المحلي والقاري، والتعاقد مع لاعبين عالميين، بالإضافة إلى مدير فني يتمتع بصفات فنية جيدة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد بمهب الريح..120 مليون ريال لفسخ عقد جاياردو

إقالة جاياردو من الاتحاد.. نهاية رحلة الأرجنتيني مع العميد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يستقر على خليفة جاياردو يعرف ميتروفيتش جيدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يستقر على خليفة جاياردو.. "يعرف ميتروفيتش جيدا" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد يستقر على خليفة جاياردو.. "يعرف ميتروفيتش جيدا"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن خليفة الأرجنتيني مارسيل جاياردو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد، والذي يقترب من الرحيل بشكل كبير عن قلعة العميد.وارتبط عديد المدربين العالميين بالإشراف على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، أبرزهم زين الدين زيدان وكونسيساو... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :