2024-06-29T19:48:46+03:00

فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب

نفذ فرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، برنامج هايكنج محافظة بدر الجنوب، بمشاركة 190 شخص، وذلك في وادي ذنبه بالمحافظة.

وتهدف وزارة الرياضة ممثلةً بالاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج لنشر الرياضة في ربوع المملكة، لجذب أكبر عدد من المهتمين وتوسيع نطاقها والتعريف بالمعالم السياحية والتضاريسية للمملكة، ومنها محافظة بدر الجنوب بمنطقة نجران والتي ترتفع عن سطح البحر بمسافة 3000 قدم.

وتعد رياضة الهايكنج رياضة متخصصة بالمشي الجبلي أو المشي في الطبيعة حيث يتوجه مجموعة من الأشخاص المحبين للمشي والتسلق وفق خريطة مع شخص مختص بمثابة دليل في الطريق، ويذهبون إلى مناطق شجرية أو جبلية وعرة وذات جمال طبيعي، بعيدة عن زحام المدن والاكتظاظ السكاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفذ فرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، برنامج هايكنج محافظة بدر الجنوب، بمشاركة 190 شخص، وذلك في وادي ذنبه بالمحافظة. وتهدف وزارة الرياضة ممثلةً بالاتحاد السعودي للتسلق... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :