2024-06-30T13:28:39+03:00

"عرض إيطالي" يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية

كشف تقرير إيطالي عن مفاجأة بشأن البولندي فونيسينك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس، والمرشح للرحيل إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك تشيزني عقدًا مع يوفنتوس ينتهي في 30 يونيو من عام 2025، حيث يسعى النصر إلى جلب الحارس البولندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة سكاي سبورت الإيطالية، فإن نادي مونزا الإيطالي يحاول حسم التعاقد مع تشيزني خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأفادت بأن النادي الإيطالي يحاول بذل مجهود كبير لإقناع تشيزني بالبقاء داخل إيطاليا، بدلاً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وذكرت بعض الصحف بأن نادي النصر قدم عرضًا كبيرًا لتشيزني من أجل إقناعه بالرحيل إلى دوري روشن، إلا أن الأخير قد رفض ذلك العرض.

يذكر أن النصر احتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم للموسم الماضي، بينما حصد الهلال غريمه التقليدي الثلاثية المحلية في العام الأخير.

اقرأ أيضا

الهلال يرفض أن يعامل مثل النصر.. ينجح في ملف التصميم

غضب في النصر بسبب استدعاء السداسي الأجنبي لمعسكر أوروبا..لماذا؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عرض إيطالي يحرم النصر من صفقته العالمية صدمة جماهيرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "عرض إيطالي" يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "عرض إيطالي" يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير إيطالي عن مفاجأة بشأن البولندي فونيسينك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس، والمرشح للرحيل إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ويمتلك تشيزني عقدًا مع يوفنتوس ينتهي في 30 يونيو من عام 2025، حيث يسعى النصر إلى جلب الحارس... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :