2024-06-30T13:44:59+03:00

نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك

قام نيكو شلوتربيك، مدافع نادي بوروسيا دورتموند، بالحديث عن فوز منتخب ألمانيا يوم أمس السبت على الدنمارك في دور الستة عشر من بطولة اليورو.

ألمانيا لعبت بشكل مميز وحققت الفوز على الدنمارك بهدفين دون مقابل يوم أمس السبت، ضمن ثاني لقاءات دور الستة عشر في بطولة اليورو والتي تلعب على أراضي المانشافت.

وقدم منتخب ألمانيا عرضًا كبيرًا أمام الدنمارك على الرغم من ظهور الأخير بمستوى جيد كذلك.

ويرى شلوتربيك في تصريحات بعد نهاية المباراة، أن لاعبي ألمانيا قدموا مباراة شبه مثالية أمام الدنمارك.

وتطرق شلوتربيك إلى الأجواء الجماهيرية الرائعة التي كانت موجودة في ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وقال شلوتربيك: "أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة. كانت الأجواء في الملعب مذهلة. أنا سعيد حقًا من أجل الفريق، إنهم يستحقون ذلك لعملهم الشاق. أنا سعيد حقًا لأننا وصلنا إلى ربع النهائي. لم أقدم أي أداء مؤسف خلال مسيرتي في الدوري الألماني حتى الآن، لذلك أنا سعيد حقًا لأننا حافظنا على شباكنا نظيفة اليوم".

شلوتربيك لعب في لقاء الأمس بشكل أساسي لأول مرة مع ألمانيا منذ بداية البطولة، حيث كان بديلًا في دور المجموعات.

وجاء إشراك شلوتربيك بشكل أساسي في ظل غياب جوناثان تاه، قائد نادي باير ليفركوزن والذي لم يلعب أمس بسبب الايقاف لتراكم البطاقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم دورتموند الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام نيكو شلوتربيك، مدافع نادي بوروسيا دورتموند، بالحديث عن فوز منتخب ألمانيا يوم أمس السبت على الدنمارك في دور الستة عشر من بطولة اليورو. ألمانيا لعبت بشكل مميز وحققت الفوز على الدنمارك بهدفين دون مقابل يوم أمس السبت، ضمن ثاني لقاءات دور الستة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :