2024-06-30T15:52:48+03:00

منتخب مصر للسلة يخسر أمام كندا في كأس العالم للناشئين

خسر منتخب الناشئين تحت 17 عاما لكرة السلة أمام نظيره منتخب كندا بنتيجة (63-72)، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في تركيا وتستمر حتى يوم 7 يوليو المقبل.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية لمنتخب مصر، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب أستراليا بنتيجة (82-85)

ويتبقى للمنتخب مباراة أخيرة في دور المجموعات أمام منتخب ألمانيا تقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي.

ويحتل منتخب مصر حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين من الخسارة في مباراتين أمام أستراليا وكندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب مصر للسلة يخسر أمام كندا في كأس العالم للناشئين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر للسلة يخسر أمام كندا في كأس العالم للناشئين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر منتخب مصر للسلة يخسر أمام كندا في كأس العالم للناشئين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خسر منتخب الناشئين تحت 17 عاما لكرة السلة أمام نظيره منتخب كندا بنتيجة (63-72)، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في تركيا وتستمر حتى يوم 7 يوليو المقبل.وتعد هذه الخسارة هي الثانية لمنتخب مصر، بعد الهزيمة في... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم