2024-06-30T15:56:48+03:00

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم، عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء عقده داخل جدران ملعب «كامب نو».

برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو رسميا عن صفوف الفريق

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو عقده قد انتهى مع الفريق وبالتالي سيرحل بالمجان.

LATEST NEWS Marcos Alonso not to continue with FC Barcelona pic.twitter.com/Jmt9Tv9Eb4

— FC Barcelona (@FCBarcelona) June 30, 2024

ووجه نادي برشلونة الشكر وتقديره لـ ألونسو لالتزامه وتفانيه، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في المستقبل، إذ يغادر اللاعب الإسباني برشلونة بعد موسمين مع الفريق بعد أن انضم قادما من تشيلسي في 2022 ولعب 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم، عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء عقده داخل جدران ملعب «كامب نو». برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو رسميا عن صفوف الفريق ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :