2024-06-30T15:56:51+03:00

أحمد علي: أفضل العمل التدريبي.. ولا أصدق اعتزالي

03:49 م | الأحد 30 يونيو 2024

أحمد علي

قال أحمد علي لاعب الزمالك السابق، إنّه لم يصدق حتى هذه اللحظة اعتزاله كرة القدم؛ لأنّها كل شيء في حياته.

وأضاف أحمد علي، في تصريحات ببرنامج «الكلام المظبوط» مع حتحوت قائلا: «كنت أتمنى الاستمرار في الملاعب والوصول إلى نادي المائة الذي كان يبعد عني بـ3 أهداف فقط لا غير».

وكشف أحمد علي، عن أنّه يفضل العمل التدريبي الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيحصل على الرخص التدريبية لبدء الحياة العملية.

بعد 16 عامًا.. أحمد علي يعلن اعتزاله كرة القدم  

وفى يوم 11 سبتمبر 2023، أعلن أحمد علي لاعب نادي الزمالك السابق، اعتزاله كرة القدم رسميا، بعد مسيرة دامت في الملاعب لمدة 16 عامًا.

وأكد أنّه بعد إعلانه قرار الاعتزال على أن فترة تواجده في ناديي الزمالك والإسماعيلي هي الأفضل في مسيرته الرياضية، واللعب للفريق الأبيض شرف كبير، وأنّه قضى 6 أشهر في نادي بيراميدز، لكنه تفاجأ بعدم المشاركة، على الرغم من انضمامه هدافا للدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد علي أفضل العمل التدريبي ولا أصدق اعتزالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد علي: أفضل العمل التدريبي.. ولا أصدق اعتزالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد علي: أفضل العمل التدريبي.. ولا أصدق اعتزالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:49 م | الأحد 30 يونيو 2024 أحمد علي قال أحمد علي لاعب الزمالك السابق، إنّه لم يصدق حتى هذه اللحظة اعتزاله كرة القدم؛ لأنّها كل شيء في حياته. وأضاف أحمد علي، في تصريحات ببرنامج «الكلام... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم