2024-06-30T16:01:13+03:00

اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري

أثار الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز العصيمي، المقرب من البيت النصراوي، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن رزنامة جدول الدوري السعودي للمحترفين وتأثيرها على الأندية. 

وشهد الموسم الماضي من دوري روشن، خلافات عديدة بين جماهير الأندية بسبب جدولة المباريات، خاصة بعد تأجيل كلاسيكو الهلال والأهلي، على الرغم من رفض الرابطة التأجيل لنادي اتحاد جدة قبل مونديال الأندية وكذلك النصر في بداية الموسم. 

وفي سياق متصل، كتب عبدالعزيز العصيمي: "يتوقع قريبا صدور جدول دوري روشن، سيكون هناك جولتين قبل توقف أيام الفيفا يوم الاثنين الثاني من شهر سبتمبر".

وبطريقة ساخرة، أضاف الإعلامي النصراوي: "قد لن يتمكن العائد الجميل حلوة الجوف من اللعب بالجولتيين الأولى على ملعب الجامعة بسبب عدم الجاهزية".

وتابع العصيمي: "من معايير جدول الدوري المعمول بها أن يكون الدور الثاني إنعكاسا للمواجهات بالدور الأول، هذا المعيار له أهمية ولكنه غاب في مواجهة الأهلي والهلال الدور الثاني بالموسم الماضي".

واختتم الإعلامي النصراوي، رسالته المثيرة قائلا: "لدي قناعة أن الجدولة قد تخدم وتنفع وقد تضر"، في إشارة لاستفادة الهلال من التأجيل وتضرر الأهلي، فضلا عن تأثير عدم التأجيل للنصر والاتحاد أيضا الموسم الماضي، حسبما أفاد مسؤولي الناديين الكبيرين في تصريحات سابقة. 

يذكر أن، الهلال توج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024 برصيد 96 نقطة، بينما جاء النصر بالمركز الثاني بـ82 نقطة والأهلي ثالثا بـ65 نقطة. 

ومن جهته، يستعرض "سعودي سبورت" بعض ردود الأفعال الجماهيرية عبر مواقع السوشيال عن جدول الموس الجديد وتأثيرها على الأندية، كما في التغريدات التالية.. 

طبعاً ذاك النادي بيلعب بالجنوب اول الجولاتوالنصر بيلعب بالرطوبة مثل ٢٠ سنه الماضيهوطبعاً وقت مباراة ريال مدريد وبرشلونة راح يلعب النصر مثل الخمسة سنوات الماضيه بنفس الوقت

— JustL (@JustLs__) June 30, 2024

اتمنى تكون الجدولة ما فيها ضرر على النصر مثل الموسم الماضي ????أنا مدري كيف النصر لعب أول أربع جولات مع الاتفاق والتعاون والفتح والشباب !!!!!

— nassir (@n10__n) June 30, 2024

كالعاده النصر مع فرق قويه والجار مع اضعف فرق الدوري ????

— لمياء (@lamia_9811) June 30, 2024

طبعا النصر بيلعب في الدمام والهلال في الاجواء الحلوه وكلها تصادف سبحان الله

— سُعاد???????? (@_scralit) June 30, 2024

اتمنى ان تطرح اقتراح للجنه المسابقات بان يكون جدوله الدوري ثابته بحيث يلعب بطل الدوري مع الثالث الصاعد والثاني يلعب مع الصاعد رقم2 والثالث مع الصاعد رقم3 والرابع مع صاحب المركز 15 والخامس مع صاحب المركز 14 وهكذا ويعطى اصحاب المراكز من الاول حتى 9 ميزه بدأ الدوري على ارضها وختامه

— j - M -alosaimi???????? (@jaaber1000011) June 30, 2024

اول جوله النصر مع القادسية بالخبر معليش حرقت عليكم المفاجاة وكله من صدف نعيم البكر

— ابو محمد (@H6z2nWuQQn3ohcp) June 30, 2024

اقرأ أيضا

محمد الشناوي على طاولة الأندية من جديد.. مرفوض في النصر والاتحاد

غضب في النصر بسبب استدعاء السداسي الأجنبي لمعسكر أوروبا..لماذا؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز العصيمي، المقرب من البيت النصراوي، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن رزنامة جدول الدوري السعودي للمحترفين وتأثيرها على الأندية. وشهد الموسم الماضي من دوري روشن، خلافات عديدة بين جماهير الأندية بسبب جدولة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :