2024-06-30T16:32:46+03:00

الفيصل: المملكة وجهة رائدة للأحداث الرياضة العالمية

أكد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، أن المملكة مستمرة في دورها كوجهة رائدة للاستضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى.وكتب الفيصل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس" :" في ظل الاهتمام غير المسبوق من قيادة وطننا العظيم، والدعم الكبير من قبل سمو سيدي ولي العهد -حفظه الله، تأتي استضافة المملكة لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية تأكيداً لاستمرارها وجهةً رائدة وعالمية للأحداث الرياضية". وتستقبل الرياض يوم الأربعاء المقبل الحدث العالمي الكبير كأس العالم للرياضات الإلكترونية على مدى 8 أسابيع خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيصل المملكة وجهة رائدة للأحداث الرياضة العالمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيصل: المملكة وجهة رائدة للأحداث الرياضة العالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الفيصل: المملكة وجهة رائدة للأحداث الرياضة العالمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، أن المملكة مستمرة في دورها كوجهة رائدة للاستضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى.وكتب الفيصل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس" :" في ظل الاهتمام غير المسبوق من قيادة وطننا العظيم،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم