2024-06-30T16:36:41+03:00

نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن

اعترف الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي ، بقبوله فكرة اللعب ضمن أندية دوري روشن في حالة الخروج من أوروبا .

وأوضح لوبوتكا لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية ، أنه سعيد في نابولي ولديه عائلة في الوقت الحالي بإيطاليا ، ولكن السعودية هي الوجهة التي سيختارها حال الرحيل عن أوروبا .

كما أشار نجم السلوفاكي إلى أنه سيرحل عن نابولي إذا تلقى عرضًا من برشلونة الإسباني ناديه المفضل .

ويُذكر أن لوبوتكا قاد منتخب بلاده إلى التأهل لثمن نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» المُقامة في ألمانيا ، وساهم في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعترف الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي ، بقبوله فكرة اللعب ضمن أندية دوري روشن في حالة الخروج من أوروبا . وأوضح لوبوتكا لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية ، أنه سعيد في نابولي ولديه عائلة في الوقت الحالي بإيطاليا ،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :