2024-06-30T16:37:01+03:00

إيمان حسين: حققنا إنجازا تاريخيا بالتتويج بـ39 ميدالية في بطولة أفريقيا

04:34 م | الأحد 30 يونيو 2024

البارالمبية المصرية

أعربت الدكتورة إيمان حسين نور الدين، المدير الفني للدراجة البارالمبية رجال وسيدات، رئيس لجنة الدراجة البارالمبية بالاتحاد المصري للدراجات، عن سعادتها بنجاح تنظيم البطولة الأفريقية للدراجات البارالمبية مضمار وطريق للرجال والسيدات، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 25 إلى 29 يونيو الجاري.

وأكدت إيمان حسين، أن هذه المرة تُعد الأولى التي تشهد تنظيم البطولة في مصر، وقد أظهرت اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، والاتحاد المصري للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام، اهتماما كبيرا من أجل تنظيم البطولة بنجاح.

المنتخب الوطني توج بلقب البطولة

وأشارت إلى أن المنتخب الوطني توج بلقب البطولة، بعد تتويجه بـ39 ميدالية متنوعة، بواقع بـ21 ميدالية في سباقات المضمار، منها 10 ذهب، و9 فضة، و2 برونز، و18 ميدالية في سباقات الطريق، منها 7 ذهب، و7 فضة، و4 برونز، في إنجاز تاريخي للمنتخب.

وشددت رئيس لجنة الدراجة البارالمبية بالاتحاد المصري للدراجات، على أن المنتخب الوطني كان على قدر المسئولية، ونجح اللاعبون في التتويج بالبطولة، في ظل وجود منافسة قوية من لاعبو المنتخبات الأفريقية المشاركة.

وأكدت الدكتورة إيمان حسين، أن وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تعطي اهتماما كبيرا لرياضات ذوي الإعاقة، في الألعاب كافة، لتحقيق إنجازات مميزة في المحافل الدولية والعالمية والبارالمبية.

اهتمام كبير برياضات ذوي الإعاقة 

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتماما كبيرا لرياضات ذوي الإعاقة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية، التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية، تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات، وتحقيق أفضل الإنجازات، خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.     


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيمان حسين حققنا إنجازا تاريخيا بالتتويج بـ39 ميدالية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيمان حسين: حققنا إنجازا تاريخيا بالتتويج بـ39 ميدالية في بطولة أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إيمان حسين: حققنا إنجازا تاريخيا بالتتويج بـ39 ميدالية في بطولة أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:34 م | الأحد 30 يونيو 2024 البارالمبية المصرية أعربت الدكتورة إيمان حسين نور الدين، المدير الفني للدراجة البارالمبية رجال وسيدات، رئيس لجنة الدراجة البارالمبية بالاتحاد المصري للدراجات، عن... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :