2024-06-30T19:56:57+03:00

عاجل- موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي: «حان وقت الوداع»

07:49 م | الأحد 30 يونيو 2024

موديست

ودع أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، الجماهير ولاعبي الفريق، معلنا رحيله رسميا عن المارد الأحمر، بعد نهاية عقده.

موديست: أنا فخور لكوني جزءا من هذا النادي التاريخي

وكتب أنتوني موديست، عبر حسابه بمنصة «إنستجرام»: «لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءا من هذا النادي التاريخي».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «لقد ارتديت النسر وعشت بشرف، شكرا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعون للغاية، وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا».

وتابع أنتوني موديست: «أريد أيضا أن أشكر المدربين والموظفين، وقبل كل شيء زملائي بالفريق»، مؤكدا: «في الأشهر العشر الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد».

وأشار إلى أنه «معا كفريق فزنا بـ3 ألقاب، بطولتي الكأس والسوبر، ودوري أبطال أفريقيا، الذي نفتخر به للغاية، واللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى».

وتابع موديست: «أشكر كل من رحب بي ودعمني، ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر».

نهايرة رحلة موديست مع الأهلي 

وانتهت رحلة الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي، بعدما قررت إدارة القلعة الحمراء عدم تجديد عقد اللاعب، والاستقرار على رحيله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي حان وقت الوداع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي: «حان وقت الوداع» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- موديست يعلن رحيله رسميا عن الأهلي: «حان وقت الوداع»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:49 م | الأحد 30 يونيو 2024 موديست ودع أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، الجماهير ولاعبي الفريق، معلنا رحيله رسميا عن المارد الأحمر، بعد نهاية عقده. موديست: أنا فخور لكوني جزءا من هذا النادي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :