2024-06-30T20:37:35+03:00

كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

08:30 م | الأحد 30 يونيو 2024

الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، والتي تقام مساء غد الاثنين، على استاد الكلية الحربية.

محاضرة نظرية مع اللاعبين 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش، مع اللاعبين، للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات، قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وكان مران اليوم الختامي والوحيد، ضمن تحضيرات الأهلي لمباراة طلائع الجيش، بعد الحصول على راحة أمس، للتخلص من حالة الإجهاد، بسبب توالي المباريات للفريق.

الأهلي يفوز على فاركو 

وحقق الأهلي الفوز على فاركو، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كواليس المران الختامي للأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:30 م | الأحد 30 يونيو 2024 الأهلي خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، والتي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :