2021-12-05T09:12:05+03:00

كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكدًا: سنقاتل من أجل الدوري

شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الفترة المقبلة بالنسبة للعميد. مؤكدًا أن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق حلم الجماهير والتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين. وينتظم فريق الاتحاد بقيادة المدرب كوزمين كونترا حاليًا في معسكر إعدادي بمدينة دبي الإماراتية. في ظل فترة التوقف الحالية، بسبب مشاركة المنتخب السعودي […]

كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكدًا: سنقاتل من أجل الدوري الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكد ا سنقاتل من أجل الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكدًا: سنقاتل من أجل الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي كونترا يشعل حماسة الجماهير مؤكدًا: سنقاتل من أجل الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الفترة المقبلة بالنسبة للعميد. مؤكدًا أن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق حلم الجماهير والتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين. وينتظم فريق الاتحاد بقيادة المدرب... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :