2021-12-06T00:00:04+03:00

الأهلي يؤكد عودة حارس الروح محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد العويس.

وأعلن النادي عبر الحساب الرسمي له بموفع التواصل الاجتماعي تويتر عودة الحارس الأول بعد تعافيه من الإصابة التي أدركته في وقت سابق. حيثُ عانى من تمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى وللردفة من الدرجة الثانية.

وأوضح النادي خلال بيانه أنّ الحارس محمد العويس قد بدأ برنامجه التأهيلي المعد له مسبقًا في صالة الحديد. تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.

وغاب الحارس العويس عن المشاركة مع الراقي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وكذلك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب. وتصفيات كأس العالم.

وكان الحارس الدولي العويس قد تعرّض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد المنتخب الصيني. ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يؤكد عودة حارس الروح محمد العويس بعد تعافيه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يؤكد عودة حارس الروح محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي الأهلي يؤكد عودة حارس الروح محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد العويس.وأعلن النادي عبر الحساب الرسمي له بموفع التواصل الاجتماعي تويتر عودة الحارس الأول بعد تعافيه من الإصابة التي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :